منتدى النجوم


افلام - اغاني - العاب - برامج -صور
 
الرئيسيةمنتدى النجوماليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoska
Admin
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الإثنين مايو 10, 2010 4:35 pm



فوائد الزوجة النكدية ...



فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


اقولك






تجعل لسانك رطب بذكرالله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



غض البصر


الشعوربالكره لصنف الحريم


صلة الرحم



على طول هربان عند أمه








المحافظة على الوزن



دائما نفسه مسدودة عن الاكل






وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





فسيصبح من العظماء





لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoska.yoo7.com
 
فوائد الزوجة النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم :: القسم العام :: الضحك والفرفشة-
انتقل الى: